سياسة الجودة ISO 9001:2015

تعني جمعية شفاء الخيرية بتقديم مختلف أنواع الخدمات الصحية والاجتماعية لرعاية المرضى الفقراء في البلد الحرام، وعلى ضوء ذلك فإن الجمعية تلتزم بتقديم خدماتها الصحية والاجتماعية وفقا لأعلى مستويات الجودة والتميز، بهدف تحقيق أعلى معدلات الرضى لكافة الفئات المعنية، كما تلتزم بإدارة كافة عملياتها بكفاءة وفعالية من خلال التزامها بالسعي المتواصل لتطبيق أفضل المعايير والممارسات في مجال التميز المؤسسي وإدارة الجودة وبما يتوافق مع متطلبات المواصفة الدولية الأيزو (ISO 9001:2015).

ولتحقيق ذلك سنعمل على:
• التأهيل والتطوير المستمر للموظفين لضمان جودة تقديمهم لخدمات الجمعية وبما يتوافق مع معايير الجودة والتميز.
• الحرص الدائم على تطوير السياسات والإجراءات في الجمعية بما ينسجم مع استراتيجيتها وخططها التشغيلية، والمتابعة والمراجعة المستمرة لتحقيق أهدافها وتنفيذ الخطط، وقياس الأداء؛ إضافة إلى تحديد أهم المخاطر التشغيلية ووضع الخطط لتخفيف تأثير وقوعها بما يخدم التحسين المستمر في عمليات وأنشطة الجمعية.
• تطوير نظام لاستطلاع وقياس مدى رضى كافة الفئات المعنية عن خدمات الجمعية بهدف تحسين وتطوير جودة الخدمات المقدمة.
• تلتزم الجمعية بتوفير هذه السياسة لجميع الموظفين فيها وتوضيح مضمونها وغاياتها لهم لضمان تطبيقها بكفاءة وفعالية، كما تلتزم بنشر مضمون هذه السياسة لكافة الفئات المعنية.

المدير العام: أ. عبد الرحمن البليهشي